رولز رويس سبكتر 2024 الكهربائية تنقل الفخامة للمستوى التالي

أخيراً، أعلنت رولز رويس عن سيارتها الكهربائية الأولى سبكتر 2024، والتي تأتي بعد 120 عاماً من استشراف مؤسس الشركة لمستقبل صناعات السيارات وتحولها للكهرباء.

تقدم السيارة تصميم محافظ بدرجة معينة، ولكنه ينقل التفاصيل لمستوى تالي من الفخامة والدقة مع واجهة بشريط إضاءة LED نحيل، وقد دمجت المصابيح الرئيسية بطريقة مميزة في الصدام لتبدو عصرية وفاخرة. ومن حيث المحركات تنتج السيارة 577 حصان وعزم 900 نيوتن-متر يطلق السيارة من السكون إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية. وتوفر السيارة ميزة “السجادة السحرية” لنظام التعليف الأكثر تطوراً في جميع سيارات رولز رويس.

في الداخل، تبدو الأشياء مألوفة أكثر مع ملاحظة وجود مع ملاحظة وجود شاشة للراكب، وإضافة نجوم رولز رويس إلى الأبواب لأول مرة.

رولز رويس سبكتر هي سيارة كوبيه فاخرة من الشركة بسعر أكثر ارتفاعاً من شقيقتها كولينان التي تبدأ من فوق الـ1.3 مليون ريال، وأقل قليلاً من شقيقتها الأكبر فانتوم ذات السعر الابتدائي من 1.7 مليون ريال. ومع ذلك فإن الأسعار الدقيقة لسبكتر ستحدد بنهاية عام 2023. ومن المؤكد أن رولز رويس ستكشف عن المزيد من المفاجئات الخاصة بسبكتر، بالإضافة للمزيد من خططها للسيارات المستقبلية.